في حالة نقص الطلب :

يتم إرسال الطلب الناقص من قبل المتجر بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل . ويمكن التواصل معنا عبر حسابات المتجر او البريد الالكتروني [email protected]

في حالة زيادة الطلب:

يتم تواصل العميل مع الدعم الفني للمتجر ويقوم الدعم الفني بإرسال بوليصة مرتجع للعميل ليقوم بتسليمها لشركة الشحن المحددة من قبل المتجر, ويتحمل المتجر كامل تكلفة المرتجع. ويمكن التواصل معنا عبر حسابات المتجر او البريد الالكتروني [email protected]

في حالة استبدال واسترجاع منتج :

  • يمكن استبدال و استرجاع المنتجات خلال 3 أيام من استلام العميل للمنتج كحد أقصى بشرط:أن تكون بحالتها الأصلية.
  • يتحمل العميل تكاليف الاسترجاع. “الشحن “
  • لا يتم تبديل أو إرجاع محاصيل القهوة أو المنتجات الغذائية بعد الشراء إلا في حالة وصول منتج مختلف عن الفاتورة.
  • في حالة طلب الاسترجاع فان استرداد المبالغ تتم عن طريقة الدفع المختارة من قبل العميل وقد تستغرق بعض الوقت:
    • البطاقات الائتمانية : 14 يوم عمل
    • مدى : 10 ايام عمل
    • التحويل البنكي : خلال 3 ايام عمل
  • عملية الاسترجاع قد يترتب عليها خصم عمولة الخدمة:
    • المنتجات المباعة عن طريق خدمة MISpay : يتم خصم 1% من قيمة الطلب المرتجع
  • . يمكن التواصل معنا عبر حسابات المتجر او البريد الالكتروني [email protected]

في حالة وصول منتج خاطئ او مختلف:

يتحمل المتجر عملية استعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح, على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التي استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.

الرئيسية
المنتجات
0
المشتريات
طلباتي
البحث
×
ابدأ المحادثة
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
ياهلا ، كيف نقدر نخدمك ؟